المول العربي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات المــول العربــــي
منتديــــات للبيـــــع والشـــــراء


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حـــوار بين ..الماء والنـار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

مُساهمةموضوع: حـــوار بين ..الماء والنـار   الأحد يوليو 31, 2011 12:48 am

هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل
(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



النار:



نعم سمعت به..
لكن هل تظنِ أن هذا المثل
المغمور يعطيكِ مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنتي إذن تحلمِ.



الماء:




لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟



النار:




لأن النار إذا عظم

أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا.



الماء:



اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ.
فإن لكل نار ماء يطفؤها.



النار:




فمامطفئ نار الغضب؟




الماء:





ماء الوضوء.






النار:


وما مطفئ نار الحسد؟



الماء:




ماء الحمد.


النار:



ومامطفئ نار الفرقة ؟


الماء:




ماء الصبر.




النار:




ومطفئ نار الفتنة.؟



الماء:




ماء الإيمان.



النار:




كلا .. النيران التي ذكرت ِ
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.



الماء:



النار موت والماء حياة*
وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة
ويحب الموت.




النار:



الموت أكبر من الحياة.


الماء:


بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.


النار:


صدقتي.! ولولا وجودك
لماكان لي نضال.!



الماء:



نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري



النار:


لذلك أخسر حين
تكوني أنتي خصمي.



كفانا وكفاكم

شر كل نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mall.arabepro.com
أبو عزام
تاجر جديد
تاجر جديد


عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حـــوار بين ..الماء والنـار   الخميس أغسطس 04, 2011 4:37 am

اللهم نعوذ بك من النار
موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حـــوار بين ..الماء والنـار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المول العربي :: المنتدى العام :: الإستراحــــــــــــــــــــــــــــــة-
انتقل الى: