المول العربي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
في منتديات المــول العربــــي
منتديــــات للبيـــــع والشـــــراء


 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج الحسابات العامة 01008020734

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manfromegypt
تاجر جديد
تاجر جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

مُساهمةموضوع: برنامج الحسابات العامة 01008020734   السبت فبراير 06, 2016 7:10 pm

برنامج الحسابابت العامة
 
مميزاته
 
- التكامل
يعمل النظام ببرامجه بصوره متكاملة يؤثر كل جزء منه في الأجزاء الأخرى حسب القواعد المحاسبية فعملية الشراء تؤثر في حسابات الموردين ويتم عمل قيد فوري وكذلك زيادة البضاعة بالمخازن مع تعديل سعر التكلفة حسب سياسة التسعير المتبعة وهكذا بالمثل لبقية البرامج كل يؤثر في الأخر
- الشبكات
يمكن للنظام العمل من خلال نظام المستخدم الواحد او نظام الشبكات متعددة المستخدمين دون اى تعديلات او متطلبات اضافيه
- بيئة العمل وتعدد المهام
تم تصميم وبناء النظام تحت بيئة النوافذ لما تتميز به من سهوله الاستخدام وإمكانية تعدد المهام فالمستخدم أثناء إدخال قيود اليومية واحتياجه لإنشاء رقم حساب جديد أو حتى الاستعلام عن رصيد حساب وطباعة تقرير به يمكنه فتح ملف إنشاء الحسابات دون الحاجة لإغلاق شاشه القيود وهكذا بالنسبة لجميع العمليات
- الأمن والسرية
يحتوى النظام على احد نظم الأمن والسرية بالبرامج فنحن لا نتعامل مع النظام ككتله واحده ولكن كل وظيفة بالنظام بما فيها التقارير تعتبر عنصر منفصل يمكن لمدير النظام إعطاء المستخدم حق الدخول عليها أو منعه من التعامل معها وذلك لإعطاء مدير النظام اكبر قدر  من المرونة لمنح الصلاحيات لمستخدمي النظام حسب حاجة العمل لديه ويمكنه أيضا من نسخ خصائص مستخدم لمستخدم آخر إذا تواجدت الصلاحيات لهم بدلا من إدخالها مرة أخرى كما يتيح له إيقاف أي مستخدم عن العمل في أي وقت إذا دعت الضرورة إلى ذلك
- قواعد البيانات العملاقة
يتوفر نسخه من جميع الأنظمة للشركات كبيرة الحجم يمكنها العمل على أحد أشهر قواعد البيانات العملاقة SQL مما يتيح قدرا أكبر من المرونة وأمن البيانات
- مصمم التقارير
يتيح النظام للمستخدم بسهوله تامة التحكم في شكل ومخرجات التقارير حسب حاجة العمل
- تصميم واجهة استخدام
يمكن النظام المستخدم من التعديل على شاشة إدخال البيانات لتتناسب مع احتياجاته وإخفاء المدخلات غير الضرورية
- تصدير التقارير
يقوم النظام وبمجرد ضغطة زر واحده بتصدير التقارير من الشاشة إلى أحد صيغ البيانات المشهورة والمتعارف عليها ( أكسل ..وورد..لوتس ...
- ثنائية اللغة
حيث يمكن العمل باللغتين العربية والانجليزيه أو احدهما فقط تبعا لرغبة المستخدم
- تعدد العملات
ويمكن العمل بعدة عملات مختلفة وتحويلها بالعملة المحلية حسب سعر الصرف
- تكامل الدورة ألمستنديه
حسب القواعد والعرف المحاسبي العربي
 
 
 
-  دليل الحسابات
صمم دليل الحسابات بشكل شجري "هرمي" يستوعب حتى خمسة عشر مستوي .
- مراكز التكلفة
يمكن من خلال النظام تحميل وتحليل القيود اليومية علي مراكز التكلفة أثناء إدخال القيد من خلال دليل خاص بمراكز التكلفة بشكل شجري حتى عشرة مستويات .
-المقارنات السنوية
يمكن من خلال النظام مقارنة أرصدة الحسابات لثلاث سنوات سابقة مع أرصدة الحسابات للسنة الحالية.
-الموازنات السنوية
حيث يمكن للمستخدم إدخال المبالغ المتوقعة للحسابات لعدد12 شهر ويقوم النظام بمقارنتها مع الأرصدة الفعلية للحسابات لإيجاد الانحراف بينهما مما يعتبر من أهم الأدوات لتحديد مدي نجاح الشركة في تحقيق خططها.
-إعداد الميزانيات
أن النظام المقترح يتيح للمستخدم تصميم شكل الميزانية حسب رغبته الشخصية ووضع الشركة كما يقوم النظام بعمل ميزانية مجمعة لعدة شركات تابعة .كما يمكنه من تعريف أكثر من شكل للميزانية.
- قيود اليومية
من خلال القيود اليومية يمكن للمستخدم إدخال وتسجيل القيود بعدد لا نهائي من الأطراف وكل قيد يكون له رقم مسلسل مستقل .كذلك يمكن إدخال رقم المستند المنشأ علي أساسه القيد مع إمكانية تقسيم القيود إلي مجموعات حسب نوع القيد (قيود عامة-قيود المبيعات - قيود المشتريات-قيود مخزنيه .. الخ) .
- القيود الدورية
من المتعارف عليه لدي جميع المحاسبين وجود قيود متكررة الحدوث بصفة شهرية أو أسبوعية مثل قيود التسويات والأهلاكات .لذا فان النظام يقوم بتحديد القيود المراد تكرارها من خلال المستخدم.وعند الرغبة في تكرار هذا القيد علي المستخدم الإشارة إلي رقم القيد المراد تكراره ويقوم النظام بصورة أتوماتيكية بالتكرار مع مراعاة إمكانية تعديل المبالغ أو البيان.
 
- القيود العكسية
من المتعارف عليه محاسبيا منع الكشط والتعديل بالدفاتر المحاسبية ومن منطلق منهج النظام في إتباع القواعد المحاسبية المتعارف عليها فان النظام بعد الترحيل يمنع أي تعديل علي القيود المرحلة ولكن قد يحدث أن يكتشف المستخدم أخطاء مثل أخطاء توجيه القيود المحاسبية والحل المحاسبي لذلك عمل قيد عكسي لهذا القيد وإنشاء قيد جديد بصورة صحيحة وهو ما يتيحه النظام للمستخدم بصورة مبسطة توفير للوقت والجهد فبمجرد استدعاء رقم القيد وطلب عكسه يقوم النظام بعمل قيد عكسي أتوماتيكيا لهذا القيد
- الإقفال
يتيح النظام عمل إقفال سواء دائم لنهاية العام أو مؤقت لاستعراض النتائج إلي فترة معينة حسب رغبة الإدارة ويقوم النظام  بعمل قيد الإقفال أتوماتيكيا لاستعراض نتائج الأعمال بصورة دقيقة.
-البيانات المتكررة
هناك دائما شرح للقيد يتكرر بصفة شبه يوميه ، وعلي المستخدم إدخال شرح القيد مرة واحدة فقط واستدعاؤه عند الحاجة أثناء إدخال القيد .
-التقارير
يوفر النظام عدد كبير من التقارير المتعارف عليها والتي تحتوي بداخلها فلاتر عديدة تمكن المستخدم من الوصول إلي التقرير المرغوب فيه بمنتهى السهولة وجميع التقارير يمكن استعراضها علي الشاشة ثم طباعتها مباشرة إلي أي نوع من أنواع الطابعات.. كما يمكن تصديرها إلي جميع أنواع الملفات المتعارف عليها مثل (اكسل-اكسس-وورد -  لوتس 123 ...
نظام الخزائن والبنوك
الهدف من فصل نظام الخزائن والبنوك في نظام مستقل مدمج مع البرامج الأخرى هو استقلال أمناء الصناديق مما يسهل عملية التكامل مع النظام
- الحركات  النقدية
يتم عمل سندات القبض والصرف النقدي سواء كانت مرتبطة بحسابات العملاء بنظام المبيعات   (فواتير مبيعات مردودات مبيعات) أو حسابات الموردين بنظام المشتريات أو الحسابات العامة (إيرادات -  مصروفات ) مع  إمكانية الصرف لأكثر من حساب والقبض من أكثر من حساب .
- حركات الشيكات
ينطبق على حركة الشيكات ما ينطبق على الحركة النقدية  مع اختلاف وحيد وهو أن الصرف يتم من البنوك سواء كانت شيكات صادره بتاريخ نفس اليوم أو شيكات مؤجلة السداد .
-  متابعة الشيكات
بعد صرف الشيك (أوراق دفع) أو قبض شيك (أوراق قبض) يجب عمل متابعة لهذا الشيك هل تم تحصيله أم رفضه أم ما زال معلق بالعهدة لدي أمين الخزينة ويقوم النظام بعمل هذه المتابعة وإنشاء القيود المحاسبية الخاصة بها.
 
-  متابعة الدفعات
الدفعات المقدمة (العربون) يتم متابعتها وربطها بالفواتير المرتبطة بها سواء كانت خاصة بعمليات الشراء أم البيع .
- الترحيل
عملية الترحيل بنظام الخزينة والبنوك المقصود بها بعد التأكد من صحة المستندات وصحة التوجيه المحاسبي لها يقوم الشخص المسئول بعمل الترحيل وهو تأثير الحركات علي الحسابات المرتبطة بهذه الحركات وإنشاء القيود اللازمة باليومية العامة أتوماتيكيا .
نظام  الرقابة علي المخزون
عملية الرقابة علي المخزون سواء كان مخزون خامات أو مخزون تام منتج نهائي- من أهم عمليات الرقابة بالشركة والنظام يفي بجميع الحركات المخزنية المتعارف عليها كذلك يمكن نظام المخازن من متابعة الرقم المسلسل لكل صنف والمسجل من قبل المصنع أو متابعة تاريخ الصلاحية كما في حالة المواد الغذائية أو ما شابهها ويعمل النظام بصورة متكاملة مع نظامي المبيعات والمشتريات وكذلك نظام الحسابات العامة .
 
نظام المبيعات والعملاء
وهو النظام المسئول عن جميع حركات العملاء داخل النظام بدءا من إصدار عرض الأسعار ووصولا لتسليم البضاعة للعميل ، ويشمل على المستندات التالية والتي يمكن استخدامها كلها أو البعض منها متجاهل الأخر لتكوين الدورة المستندية للمبيعات والعملاء حسب رغبة وحجم كل شركة
- عرض الأسعار
يتم إنشاء عرض الأسعار لأحد العملاء المعرفين مسبقا أو بكتابة اسم العميل مباشرة ، ويتم تسجيل الأصناف المراد عرضها للعميل سواء كانت بضاعة بالمستودعات أو أصناف خدمية وذلك باستدعاء تلك الأصناف السابق تعريفها بالمخازن أو بنظام المبيعات في حالة الخدمات ويتم جلب السعر الخاص بكل صنف والذي تم تعريفة مسبقا مع تعريف الصنف ويتيح النظام جلب السعر الخاص بهذا العميل حسب نوع العميل كما تم تعريفه ( موزع – جملة – قطاعي – مستهلك نهائي )
- طلب المبيعات
طلب المبيعات عبارة عن تسجيل البضائع المطلوبة من قبل العميل ويتم ذلك إما بكتابة هذه الأصناف كما تم بعرض الأسعار أو استدعاء عرض الأسعار المقدم للعميل سابقا ويقوم النظام بصورة أتوماتيكية بتسجيل جميع أو بعض الأصناف الموجودة بالعرض ، ويمكن داخل طلب المبيعات باستدعاء أكثر من عرض تم تقديمه لهذا العميل .
- حجز الأصناف
قد يقوم بعض العملاء بطلب حجز أصناف معينة لتوريدها بعد فترة معينة أو قد تكون أصناف غير موجودة بالمخازن ومطلوب حجزها لأحد العملاء لذلك تحتوي الدورة المستندية علي حجز الأصناف والذي يكون محدد بتاريخ انتهاء معين والذي يعتبر الحجز لاغي بعده ( إذا لم يتم التسليم خلال هذه الفترة ) .
- مذكرة تسليم بضاعة
عند تسليم العميل البضاعة وقبل إصدار الفاتورة يمكن إصدار مذكرة التوريد ليوقع العميل علي مذكرة تفيد استلامه للمواد المباعة له .
- فاتورة المبيعات
إصدار فاتورة  المبيعات بنفس السهولة والمنطقية التي صمم بها النظام فكل ما هنالك هو ذكر رقم العميل  سواء بكتابة الرقم مباشرة أو استدعاء شاشة المساعدة بأسماء العملاء للاختيار سواء بالاسم أو بالرقم منها ومن ثم إدخال الأصناف المراد بيعها سواء بالكتابة أو استدعاء ملف الأصناف من المخازن للاختيار الأصناف التي تستدعى بأسعار البيع المحددة سابقا حسب نوع كل عميل أو استدعاء أي من المستندات السابقة (عرض الأسعار- طلب المبيعات- حجز الأصناف ) والتي تم إصدارها لهذا العميل واختيار الأصناف منها وكذلك يمكن معرفة الكميات الحالية والمطلوبة والمحجوزة بكل مخازن الشركة عن طريق شاشة المساعدة داخل الفاتورة وبالرغم من وجود أسعار مسبقة إلا أنه يمكن للمستخدم عمل خصم على الفاتورة سواء بأسلوب النسبة المئوية على كل صنف أو عمل خصم إجمالي على إجمالي الفاتورة  وبعد عملية الحفظ يمكن للمستخدم  مباشرة إنشاء إذن صرف لهذه الأصناف بالمخازن .
- إذن مردودات المبيعات
وهي صلاحية يختص بها شخص مفوض بذلك  وهو الذي يسمح بارتجاع المبيعات بعد التأكد من أسباب الإرجاع وما علي المستخدم سوي ذكر رقم الفاتورة أو حتى عدة فواتير ويقوم المستخدم باختيار الأصناف المطلوب ردها وبناء عليه تأتي الخطوة التالية
- مردودات المبيعات
من الطبيعي أن يحدث لسبب أو لأخر عمليه رد لبعض الأصناف المباعة وكل ما يتم عند عمل مردودات مبيعات  هو استدعاء رقم إذن المردودات أو فاتورة المبيعات مباشرة ويقوم النظام باستدعاء جميع بياناتها بكمياتها وأسعارها كما هي ويقوم المستخدم بتحديد الكميات المرتدة , كذلك يمكن رد أصناف بدون الرجوع لرقم فاتورة حسب رغبة المستخدم .
- تسويات العملاء
بعد إتمام عملية البيع وعملية المردودات من الممكن ظهور بعد الاختلافات نتيجة خصم ممنوح للعميل أو غرامات تأخير أو ما شابه ذلك لذا نقوم دائما بعمل ما يسمى بالتسويات وهى عبارة عن خصم أو إضافة مبالغ لحساب العميل وعمل بيان بسبب هذه التسوية وترحيلها لحسابات وهو ما نعنيه هنا بعملية التسويات
- التقارير
يحتوى نظام المبيعات والعملاء بوصفه واحد من أهم البرامج بالنظام على مجموعة هائلة من التقارير التي تفيد سواء إدارة المبيعات في تحليل مبيعاتها وحركة العملاء أو الإدارة العليا لتحليل مستوى أداء إدارة المبيعات ويحتوى على ما يزيد عن خمسون تقرير .
نظام المشتريات والموردين
من المهام الرئيسية للشركات التجارية التي تعمل في مجال البيع عملية الشراء فنجاحها يتبعه نجاح مؤكد للشركة لذا تم الاهتمام بهذا النظام ليكون أداة وشريك لدعم هذا النجاح ويحتوى على
-  طلب أسعار
بداية يمكن إصدار طلب تسعير من الموردين المعتمدين بالشركة لأصناف متعارف عليها سابقا ومسجلة بمخازن الشركة أو لأصناف جديدة لم يتم شراؤها من قبل .
-  أوامر الشراء
بعد اتخاذ القرار بالأصناف المراد شراؤها يمكن إصدار أمر شراء لمورد معين مسجل بنظام الموردين والمشتريات أو لمورد غير مسجل مسبقا بكتابة أسمه  مباشرة والأصناف التي نرغب بشرائها والتي يتم استدعائها فورا من نظام المخازن والنظام هنا يشير دائما عند استدعاء كل صنف إلى سعر هذا الصنف بالمخازن ليكون أده إرشادية لمدخل البيانات .
 
 
-  إثبات المشتريات
بعد اعتماد أمر الشراء السابق ووصول البضاعة أو جزء منها يتم إثبات عملية الشراء وإضافتها لحساب المورد وذلك بمجرد ذكر رقم أمر التوريد فيقوم النظام باستدعاء جميع بيانات هذا الأمر دون الحاجة لإعادة كتابته مره أخرى ويمكن تعديل الكميه الموردة فعليا أو سعر التوريد الفعلي أو إضافة خصم مئوي على كل صنف أو خصم أجمالي للفاتورة ككل وكذلك يمكن إضافة مصاريف تمت على عملية الشراء مثل مصاريف الشحن أو الجمارك ويقوم النظام تلقائيا عند الترحيل للمخازن برفع تكلفة الأصناف بقيمة هذه المصروفات  وفى حالة عدم توريد كميه الصنف بالكامل يحتفظ النظام بالكمية غير الموردة ويظهرها في المرة القادمة عند استدعاء نفس أمر الشراء .
-  مردودات المشتريات
من الطبيعي أن يحدث لسبب أو لأخر عمليه رد لبعض الأصناف المشتراة وكل ما يتم عند عمل مردودات مشتريات هو استدعاء رقم فاتورة الشراء ويقوم النظام بعرضها مباشرة بكمياتها وأسعارها كما هي ويقوم المستخدم بتحديد الكميات المرتدة , كذلك يمكن رد أصناف بدون الرجوع لرقم فاتورة حسب رغبة لمستخدم
-  التسويات
بعد إتمام عملية الشراء وعملية المردودات من الممكن ظهور بعد الاختلافات نتيجة خصم من المورد أو ما شابه ذلك لذا نقوم دائما بعمل ما يسمى بالتسويات وهى عبارة عن خصم أو إضافة مبالغ لحساب المورد وعمل بيان بسبب هذه التسوية وهو ما نعنيه هنا بعملية التسويات .
نظام الأصول الثابتة واهلاكاتها
-         تعريف الأصول
من خلال هذه المهمة يمكنك النظام من تعريف عدد لإنهائي من الأصول الثابتة بالشركة وربطها بالرقم الخاص بكل أصل بدليل الحسابات وذلك من خلال وضع اسم للأصل وقيمته الشرائية وتاريخ الشراء ونسبة الإهلاك السنوي للأصل والربط مع دليل الحسابات لتحديد مجمع إهلاك الأصل ومخصص الإهلاك .
-         حركة إضافة وبيع الأصول
من خلال حركات البيع والإضافة يمكن للمستخدم عمل إضافة للأصل مثل تكمله الأصل في حالات الأصول المتعددة الأجزاء أو عمل عمره لأحد الأصول مثل السيارات .. وكذلك يمكن بيع كامل الأصل أو جزء منه5-3 الترحيل الداخلي والترحيل للحسابات
يتم من خلال هذا الاختيار الترحيل سواء على المستوى الداخلي في سجلات الأصول أو الترحيل للمحاسبة العامة وإنشاء القيود اللازمة .
 
التصنيع وأوامر التشغيل
    تعريف التصنيع وأوامر التشغيل                             
أيما كان المنتج الذي تقوم الشركة بتصنيعه أو إنتاجه فإن عمليات الإنتاج  تمر بمراحل طويلة وعقدة تتداخل بعضها البعض وكثيرا مالا تصل المنشاة في نهاية الأمر لمستهدفاتها سواء المستهدفات الرقابية أو مستهدفات التسعير الدقيق للمنتج النهائي ؛ ومن هنا سنجد أن كافة شركات الإنتاج والتصنيع يجب أن تقتنى هذا البرنامج المدمج ضمن منظومة مفتاح الأعمال لمتابعة ومراقبة كافة عمليات الإنتاج والتصنيع بما فيها مراقبة مخرجات كل مراحلة بصورة مستقلة وصولا إلى مراقبة المنتجات في نهاية عملية الإنتاج ككل مع حصر دقيق لكافة المواد والمستلزمات التي استخدمت في تلك العملية الإنتاجية لتسهيل احتساب وحدة المنتج التام مع مقارنة لهذه النتائج الفعلية مع الجداول المعيارية للمنتج ؛ ويترابط  هذا البرنامج ترابطا وثيقا مع برنامج المخازن لتسهيل عملية صرف المواد الخام خلال مراحل الإنتاج ووصولا إلى تخزين المنتجات في نهاية الأمر في مخازن المنشاة سواء أكانت منتجات تامة الصنع أو منتجات تحت التشغيل .
الموارد البشرية _شئون الموظفين
نعيش عصرا أصبح للشخص العادي أكثر من وثيقة يتعامل بها في حياته اليومية فهذه هي البطاقة الشخصية وهذا هو جواز السفر وهذه رخصة القيادة ... عدد كبيرا من الوثائق تشترك جميعها في أنها تنتهي مدة صلاحيتها وأنها يلزم لها مبالغ محددة لتجديدها ويمثل هذا الأمر حملا كبيرا في متابعته ، فما بالنا عندما يتعلق الأمر بمستندات ومعاملات طويلة وكثيرة ومتشعبة لكم كبير وعددا هائلا من الموظفين والعاملين داخل المنشأة ولا يتصور ونحن في عصر تكنولوجيا المعلومات أن تظل أيا من الشركات تجاهد في تنظيم إدارة شئون الموظفين بالوسائل اليدوية القديمة مع توفر مثل هذا البرنامج  الذي يتولى نيابة عنك كافة المهام والمتابعات والمراقبات اللازمة لتسير أعمال شئون الموظفين بكل يسر وبساطة وبأعلى مستويات الإتقان الممكنة.
السجلات والتعريفات
تعريف فروع الشركة.
Ü    تعريف الإدارات.
Ü    تعريف الأقسام.
Ü    تعريف المشاريع.
Ü    تعريف الوظائف.
Ü    تعريف الكوادر والدرجات.
Ü    تعريف الكفلاء المنتدب منهم الموظفين( في حالات العمالة الأجنبية ).
Ü    تسجيل التأشيرات الصادرة.
Ü    تعريف الوثائق والبطاقات الخاصة بالموظفين.
Ü    تعريف الموظفين وبياناتهم الإدارية.
الحركات والعمليات
Ü    حركة الأجازات وغياب الموظفين.
Ü    حركة العودة من الأجازات.
Ü    حركة تجديد العقود.
Ü    حركة إنهاء خدمات الموظفين.
Ü    إصدار الوثائق والبطاقات.
Ü    تجديد الوثائق والبطاقات.
Ü    حركة صرف العهد للموظفين.
Ü    حركة استلام العهد من الموظفين.
Ü    نقل الموظفين ما بين الفروع والإدارات والأقسام والمشاريع.
Ü    حركة تغير المسمي الوظيفي والترقيات.
Ü    خطة الأجازات المتوقعة للموظفين .
الموارد البشرية _الأجور والمرتبات
منذ سنوات طويلة لم تعد تقتصر كلمة مرتبات وأجور علي ما يحصل عليه الموظف بصورة شهرية كمرتب ثابت بل امتد المعني ليشمل الكثير من المميزات والبدلات التي يحصل عليها الموظف لقاء عمله ويوما بعد يوم يتشعب ما يحصل عليه الموظف سواء شهريا أو في فترات دورية أو حتى مع نهاية خدمته وأيضا ما يستحق خصمه منه نظير اشتراكات كثيرة العدد متعددة المسميات، وهكذا لم تعد عمليات إدارة المرتبات والأجور من العمليات البسيطة وأصبح من الأهمية بمكان وجود وتوفر حلول متكاملة تضمن حماية حقوق هؤلاء الموظفين وفي نفس الوقت حماية حقوق المنشأة، وبناء عليه يهتم هذا البرنامج بمعالجة كافة العمليات اللازمة لحسابات مستحقات الموظفين بكافة أشكالها ومسمياتها بداية من تعيين الموظف في يومه الأول وصولا إلي حسابات نهاية الخدمة.
السجلات والتعريفات
Ü    تعريف وتحديد سياسات الشركة المالية والإدارية.
Ü    تعريف سياسة الفروع المالية والإدارية.
Ü    تعريف سياسة الإدارات المالية والإدارية.
Ü    تعريف سياسة الكودار والدرجات ماليا وإداريا.
Ü    تعريف السياسة المالية لكل جنسيه.
Ü    تعريف خزائن وبنوك المرتبات والأجور.
Ü    تعريف السلف وأنواعها  وضوابطها.
Ü    تعريف البدلات والحوافز الشهرية والسنوية ونهاية الخدمة.
Ü    تعريف الاستقطاعات الدورية.
Ü    تعريف الأجازات وأنواعها وشروطها.
الحركات والعمليات
Ü    سجل الحضور والانصراف.
Ü    سجل المكافآت والجزاءات.
Ü    سجل السلفيات والأجور المقدمة.
Ü    حركة تأجيل أقساط السلف والمقدمات.
Ü    حركة إعادة جدولة السلف.
Ü    احتساب البدلات الشهرية للموظفين.
Ü    احتساب المكافآت والجزاءات.
Ü    احتساب الإضافي والتأخير.
Ü    حركة استبدال الأجازات نقدا.
Ü    حركة الأجور الأخرى.
Ü    احتساب الاستقطاعات الشهرية.
Ü    احتساب أقساط السلف والمقدمات.
Ü    احتساب التأمينات الاجتماعية.
Ü    احتساب وإعداد أقساط الادخار.
Ü    احتساب الاستقطاعات الأخرى.
Ü    كشوف المرتبات والمستحقات الشهرية.
Ü    احتساب البدلات السنوية.
Ü    احتساب بدلات ومكافآت نهاية الخدمة.
Ü    مذكرة التصفية لكافة أنواع المستحقات والأجور.
Ü    سواء نقدا أو من خلال التحويل إلي البنوك مع دعم التحويل الالكتروني.
 
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،
 
للتواصل
داخل مصر
محمد عبدالجواد
00201008020734
00201208770204
00201110496947
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج الحسابات العامة 01008020734
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المول العربي :: المنتدى العام :: الأنظمــــــــة والبرمجيـــــــــات-
انتقل الى: